net24 net24
recent

آخر المواضيع

recent

Google Chrome جوجل كروم

Google Chrome جوجل كروم

حول البرنامج


جوجل كروم هو متصفح ويب مجاني لنظام التشغيل Windows و Mac  تم تطويره بواسطة شركة Google العملاقة . تم تصميم Chrome ليقدم لمستخدميه تجربة تصفح سريعة وسهلة ، والسبب في أن واجهة المستخدم نظيفة إلى حد ما  فقد بذلت Google جهودًا لجعل متصفحها آمنًا باستخدام إعدادات رائعة وأدوات معلومات وملفات تعريف ارتباط مدمجة.

لماذا تقوم بتثبيت جوجل كروم ؟

يمكن أن يحتوي الكمبيوتر على العديد من المتصفحات في نفس الوقت. هذا يعني أنه لا يتعين عليك حذف Explorer عند تثبيت Google Chrome على جهاز الكمبيوتر. في الواقع ، يستخدم المستخدمون المتقدمون متصفحات مختلفة لأسباب مختلفة.
جوجل كروم هو الخيار الأفضل لمستخدمي الإنترنت الذين لديهم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows والذين يستوفون أحد المعايير التالية:
اتصال بالانترنت بطيء.
يحتاجون إلى متصفح محدث.
ليس لديهم خبراء في التكنولوجيا.

سرعة

يعد جوجل كروم أحد أسرع المتصفحات إن لم يكن الأسرع في السوق. هناك عدة أسباب لذلك:
بساطة واجهته تعطي سهولة الوصل و تخصيص الصفحة الرئيسية التي يعرضها  لك جوجل كروم عندما تفتح المتصفح
امكانية تثبيت العديد من الاضافات فلا يتم تحميلها عند تحميل الصفحة ، لذلك لا يحتاج المستخدم إلى الانتظار.
يستخدم أحدث محرك JavaScript متوفر في جميع الأوقات.
يحتوي على وظيفة الجلب المسبق لنظام أسماء النطاقات التي تعمل على تحسين سرعة التحميل لصفحات الويب المختلفة. يعتمد على خوادم Google لتحقيق ذلك.

الأمان

تتضمن التحديثات دائمًا إصدارًا محدثًا من قواعد بيانات البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي ، لذلك سيرى المستخدمون تنبيهًا في كل مرة ينتقلون فيها إلى موقع ويب مدرج ضمنا قائمة الحظر. لذالك الأمان والخصوصية هي واحدة من الميزات الرئيسية لهذا المتصفح.

التحميل

الاصدار 83.0.4103.61

32bit  32bit




عن الكاتب

مراد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

net24

2019